حوس !

ico أمريكا تفتح حدودها أمام المسافرين الأجانب بشرط ! ico مالا تعرفه حـول غابة البامبو في اليابان ico حتى إشعار آخر .. 33 دولة محرومة من أداء العمرة ico قصة راس الحمراء بين روايتي الخرافة والحقيقة ico شاطىء المحجرة … قبلة عشاق الزُّرقة بسكيكدة

الرئيسية سياحة التجوال حديقة بن ناصر … فضاء لعشاق الطبيعة والإستجمام

حديقة بن ناصر … فضاء لعشاق الطبيعة والإستجمام

كتبه كتب في 12 يوليو 2021 - 2:49 م
مشاركة

تعتبر حديقة بن ناصر الواقعة وسط مدينة قسنطينة واحدة من بين فضاءات الراحة و الاستجمام التي تتميز بغطائها النباتي الجميل و هوائها النقي ما جعلها تستقطب أعداد كبيرة من سكان المدينة و من زوارها الذين يشدهم بهاؤها, فلا يمكن لهم المغادرة دون التوقف و لو للحظات بهده الحديقة التي يعود تاريخ انجازها إلى الحقبة الاستعمارية. 

و تعد حديقة بن ناصر مقصدا للمئات من الأشخاص حيث أنها لا تخلو من الحركة يوميا خاصة و أنها تقع وسط المدينة كما تشكل فضاءا لقضاء فترات من الراحة تحت ضلال أشجارها قبل المغادرة باتجاه محلات المدينة أو إلى مناطق أخرى. 

و قد تمت إعادة تهيئة الحديقة خلال السنوات الماضية أين تم تزويدها بكراسي للجلوس و نافورة و مرافق خدماتية عززت من قيمتها إلى جانب غطائها النباتي الذي يجلب لها عشاق الطبيعة و الباحثين عن متعة المنظر و نقاء الهواء. 

تستقبل الحديقة بعض التظاهرات حيث تكون فضاءا لعرض النباتات و الزهور في فصل الربيع,أيام التراث و عيد تقطير ماء الورد و الزهر السنوي. 

عزيزة كيرور

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

https://bit.ly/3lF94cS