حوس !

ico أمريكا تفتح حدودها أمام المسافرين الأجانب بشرط ! ico مالا تعرفه حـول غابة البامبو في اليابان ico حتى إشعار آخر .. 33 دولة محرومة من أداء العمرة ico قصة راس الحمراء بين روايتي الخرافة والحقيقة ico شاطىء المحجرة … قبلة عشاق الزُّرقة بسكيكدة

الرئيسية أخبار واستثمار القري السياحية والفندقية ملاذ آمن للإحتفال بعيد الأضحى في مصر

القري السياحية والفندقية ملاذ آمن للإحتفال بعيد الأضحى في مصر

كتبه كتب في 21 يوليو 2021 - 8:43 ص
مشاركة

على الرغم من التحذيرات الحكومية للمواطنين بتجنب التجمعات للحد من تفشي كورونا، جاءت احتفالات المصريين بعيد الأضحى شبه طبيعية، في التفاف على القرارات الحكومية لوقف انتشار الفيروس.

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، قد قررت الأسبوع الماضي تمديد إجازة عيد الأضحي، لتكون خمسة أيام بإضافة اليوم الأخير لذكرى ثورة جويلية ، وذلك ضمن حزمة قرارات حكومية أخرى، ورغم ذلك بدأت الأسر المصرية ترتيب رحلاتها لقضاء إجازة عيد الأضحي ، سواء في شواطئ المدن الساحلية، بعد قرار فتح الشواطئ والمتنزهات البحرية أو في القرى التي ترجع إليها أصول معظم المصريين المقيمين في القاهرة وغيرها من المدن الكبرى.

فتوجهت أنظار المصريين إلى الفنادق والقرى السياحية، التي ارتفعت أسعارها في الأيام الأخيرة نتيجة زيادة الإقبال، ووصلت حجوزات فنادق مدن محافظة البحر الأحمر خلال إجازة العيد إلى طاقتها او قريبة منها نسبيا من الغرف الفندقية، التي تعد النسبة التي لا يسمح بتجاوزها، منذ استئناف عمل الفنادق الصيف الماضي عقب الإغلاق، بسبب ظهور الوباء.

للإشارة، فإن الفنادق تنفذ إجراءات احترازية للحد من تفشي كورونا، كما ترسل وزارة السياحة لجاناً للتفتيش على تطبيق تلك الإجراءات، والتأكد من عدم تخطي الطاقة المسموح بها من الإشغال.

المصدر : tourism daily news

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

https://bit.ly/3lF94cS