حوس !

ico بسبب تزوير المسافرين الشهادات .. ألمانيا تضع شروطاً جديدة لدخول البلاد ico أمريكا تفتح حدودها أمام المسافرين الأجانب بشرط ! ico مالا تعرفه حـول غابة البامبو في اليابان ico حتى إشعار آخر .. 33 دولة محرومة من أداء العمرة ico قصة راس الحمراء بين روايتي الخرافة والحقيقة

الرئيسية أخبار واستثمار أيام للفنون القسنطينية و تكريم للفنانين في يومهم الوطني

أيام للفنون القسنطينية و تكريم للفنانين في يومهم الوطني

كتبه كتب في 12 يونيو 2021 - 11:00 ص
مشاركة

احتفت قسنطينة بفنانيها و مبدعيها في يومهم الوطني عبر برنامج ثري و متنوع حيث نظمت دار الثقافة مالك حداد بالمناسبة تظاهرة أيام الفنون القسنطينية و التي شملت معارض خاصة بكل الفنون من موسيقى و فنون تشكيلية شعر و مسرح, ذلك بمشاركة كوكبة من الفنانين و صناع الإبداع بالولاية. 

 و قد شمل البرنامج الاحتفالي عدد من الأنشطة الاستعراضية حيث جمعت جدارية عيدنا ريشة من ورشة فن تشكيلي حية عدد من المبدعين في مجال الفن التشكيلي ليجسدوا قيم الإبداع و الفن الراقي,بالإضافة إلى عروض خاصة بمسرح الشارع تحت عنوان عيدنا قناع و خشبة بمشاركة فنانين و جمعيات و فرق مسرحية. 

و من معرض عيدنا فن المجسد لفن الهندسة المعمارية إلى معرض حروف و قوافل الذي شهد بيع بالتوقيع للإصدارات الجديدة للشعراء وكذا معرض للموسيقى نوطة و نغم  الخاص بطلبة المعاهد الفنية لدار الثقافة مالك حداد استمتع الزوار بهذه الفسيفساء الرائعة من مختلف الفنون. 

 وقد تم عرض اوبيرات فنية بعنوان مهبط الفن و مقام المبدعين بمشاركة كل من فلة فرقاني, احمد بن خلاف, عباس ريغي, عبد الجليل أخروف و كل من الفنانين صلاح الدين تركي, أحمد حمامص الياس عطاش و بالي جسور مع تكريم لعدد من الفنانين. 

عزيزة كيرور

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

https://bit.ly/3lF94cS